cool forever friends forever

                                   أعلان أداري
كل عام وأنتوا بخير
الرجاء من الأعضاء الكرام التسجيل بالمنتدى الجديد
لأن هذا المنتدى سوف يغلق بسبب عطل وقع
التسجيل

                         شكر
                        من ادارة الموقع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أخبار ساخنة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 أخبار ساخنة في الخميس سبتمبر 10, 2009 10:21 pm

ملك الأحزان

avatar
نائب المدير
نائب المدير
جومانا مراد تطير من الفرحة بعد الإشادة بها في "الفرح"


قدمت الممثلة السورية جومانا مراد دور العروس، التى تنتظر سبع سنوات لإتمام ارتباطها بخطيبها فى فيلمها الاحدث "الفرح" الذى قدمته مع طاقم فيلم "كباريه"، وقدمت جومانا دور الفتاة الشعبية بشكل مختلف عن دورها فى "كباريه".

وقالت النجمة السورية في حديث صحفي نشر الاثنين في مصر: "لا أستطيع أن أصف مدى سعادتى بعد العرض الخاص للفيلم لدرجة أننى كدت أطير من الفرحة خاصة بعد أن أشاد النقاد والصحفيون بدورى وقد توقعت منذ بداية التصوير نجاح الفيلم، وكانت لدىّ ثقة كبيرة فى فريق العمل بالكامل خاصة أن لدينا رصيد نجاح بعد عرض ـ كباريه ـ".

وأضافت جومانا: "على المستوى الشخصى سبق أن قدمت الفتاة الشعبية في ـ كباريه ـ وأعتبر تعاطف الجمهور مع شخصية ـ جميلة ـ في ـ الفرح ـ نجاحا للدور، خاصة أن الفيلم بالنسبه لى أصعب من ـ كباريه ـ ".

وعن أصعب مشاهدها فى الفيلم قالت جومانا: "أعتبر مشهد عملية ترقيع غشاء البكارة هو الأصعب بالنسبة لى ، خاصة أنه احتاج منى مجهودا ذهنيا وعصبيا كبيرا جدا وأعتبر معظم مشاهدى فى الفيلم صعبة".

وعن استغنائها عن الماكياج فى مشاهد الفيلم الأولى قالت: "منذ بداية قراءة السيناريو رسمت ملامح شخصية ـ جميلة ـ وقررت أن أظهر بشكل مختلف عن ـ كباريه ـ حيث وضعت ماكياجا ثقيلا يتناسب مع عمل الشخصية في أحد الكباريهات، وفصلت بين جومانا النجمة وـ جميلة ـ ".

وعن إمكانية خوض تجربة البطولة المطلقة بعد مشاركتها فى أفلام بطولة جماعية، قالت: "منذ بدايتى الفنية تلقيت عروضا كثيرة للبطولة المطلقة، لكنني أعتبرها خطوة مؤجلة، كما أنني لا أقيس السينما بحجم الدور، ورغم أن ـ كباريه ـ بطولة جماعية فإنه حقق لي نقلة كبيرة وحصلت على جوائز كثيرة عنه".

وحول تواجدها فى الدراما في رمضان المقبل قالت: أشارك هذا العام في الجزء الجديد لمسلسل "باب الحارة" وأعتقد أنه سيكون منافسا قويا بما يقدمه من صورة دمشقية جميلة تختزل الواقع العربي، وهو من أنجح ما قدمته الدراما السورية في تاريخها وأعتز بوجودى فيه وبسؤال الجمهور الدائم عنه.

2 رد: أخبار ساخنة في الجمعة سبتمبر 11, 2009 12:17 am

THE BOSS

avatar
Admin
Admin
والله سخن كتير حرئت حالي
خبر و بل الأحرة مو ضوع حلو كتير Wink

http://coolf4ever.hooxs.com

3 رد: أخبار ساخنة في الجمعة أبريل 09, 2010 11:13 pm

ملك الأحزان

avatar
نائب المدير
نائب المدير
الله حيو عام

احلى عام والله

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى